القدس
سبحان الله
تم إعلان أن القدس أنها عاصمة الثقافة العربية
ومن قبل اعلنها الله سبحانه وتعالى قبلة المسلمين الأولى .. التى توجه إليها النبي محمد صلي الله عليه وسلم فى صلاته… ومن قبل أعلنها الله رب العالمين كأرض الإسراء وإسمها وقتها أرض إيل … ولاحظ حين نجمع الكلمتين معا …. إسراء إيل … كأن اليهود أنفسهم حين إغتصبوا الأرض أبوا إلا ان يسموها بالإسم الذى يذكر المسلمين كلهم بأن هذه أرض الإسراء .. عاصمتهم الأولى … العاصمة الإيمانية الأولى …
فماذا تقول كمدون عن القدس … وماذا تقول عن إعلانها طعاصمة للثقافة ؟ … وهل نسينا القدس أم اننا تركناها وحيدة ؟ … الحمد لله أن هناك من الشرفاء الذين يذكرون القدس .. ومن يقرأ القرآن يتذكرها من بداية سورة البقرة مرورا بكل سور القرآن فى قصص أنبياء الله إبراهيم ولوط وداود وسليمان وموسى وعيسى ومحمد صلي الله عليه وسلم…. سوف يجد القدس امامه وهذا الهديد يقول غنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم … وسوف يجد القدس أمامه حين يسمع النملة وهي تقول أدخلوا مساكنكم لا يحطمنكم سليمان وجنوده …. خوفا على أهلها .. وليس فرارا بنفسها كما يفعل الكثيرون اليوم .
ماذا تقول عن القدس … وماذا تعرف عن القدس ؟ وما هي أحلامك عن القدس ؟
ماذا يمكن أن تكتب أنت عن القدس .. وما هي آمالك لها وبها ؟ … وهل ما زالت القدس فى أحلام وآمال الشباب المسلم ….. أم أن أحلام الشباب أصبحت ملابس وهاتف وسيارة وآله تصوير وجهاز لابتوب؟
يقول سبحانه … قد نرى تقلب وجهك قى السماء فلنولينك قبلة ترضاها … رغم أن القدس هى أرض الطهر والبركة .. أراد نبينا أن يخالف اليهود .. فى كل شىء … لا أن يتبعهم ويكون خلفهم … هذا هو سبب تغير القبلة .. فهل هذا فعلك يا من تريد وتحب أن تصلى فى القدس الحرة ؟ أم انك تتشبه باليهود ثقافيا وفكريا ؟
بيت المقدس يحفرون تحته …. المسلمون ممنوعون من الصلاة فيه … الأرض والحرم المساجد دنست فماذا تنتظر … بعد أن حفروا فى عزيمة ونفوس الشباب وجهلوها واهنه ….. كما يحفرون تحت المسجد الأقصى …. وكما يهدمون البيوت كل يوم.

دون للقدس …. دعوة لمن نحب تدوينهم ونقرأ لهم.
كيف ستدون للقدس وتوجد حرب عصابات إسرائيلية لعرقلة “القدس عاصمة الثقافة العربية”
تثور ثائرتهم .. ويعرقلون القدس عاصمة للثقافة العربية ؟؟؟؟ فكيف إذا أعلنا أن القدس عاصمة المسلمين الإيمانية الأوليه ؟
دون للقدس … دعوة للحق

تابع أيضا موضوع: جيل القدس

Advertisements